انطلاق فعاليات الملتقى الثاني لإدارة الأمن والسلامة بتعليم تبوك غداً

انطلاق فعاليات الملتقى الثاني لإدارة الأمن والسلامة بتعليم تبوك غداً

التعليم السعودي : تنطلق غداً فعاليات الملتقى الثاني لإدارة الأمن والسلامة, الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية, ويستمر لمدة ثلاثة أيام بجامعة تبوك .
وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد أبوهاشم الشريف, أن ملتقى الأمن والسلامة الثاني سيشارك فيه المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم الدكتور ماجد بن عبيد الحربي، إضافة إلى مسؤولين الإدارات في القطاعات الحكومية والشركات ذات العلاقة بالسلامة المدرسية، مبيناً أن الملتقى سيناقش عدداً من المحاور المتعلقة بالأمن والسلامة المدرسية .
من جانبه بين مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم تبوك خالد بن عبدالله الفقير, أن الملتقى يهدف إلى تطوير العمل في مجال الأمن والسلامة في المدارس ويستهدف قيادات المدارس بنين وبنات ، مشيراً إلى أنه سيقدم خلال هذا الملتقى عدد من أوراق العمل التي تهتم بجوانب الأمن والسلامة في الميدان التربوي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)