انطلاق فعاليات المهرجان التوعوي ” إلا حياتي ” في الرياض

انطلاق فعاليات المهرجان التوعوي ” إلا حياتي ” في الرياض

التعليم السعودي :افتتح أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، مساء أمس فعاليات مهرجان ” إلا حياتي ” التوعوي الذي تنظمه اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في مقر معهد العاصمة النموذجي بالرياض لمدة 20 يومًا، بمشاركة وكالة الأنباء السعودية (واس)، وعدد من القطاعات الحكومية والخاصة في مدينة الرياض.
ويشتمل مهرجان ” إلا حياتي ” على فعاليات متنوعة تضم دوري كروي لفرق كرة القدم الأولمبية في المملكة يشارك فيه عدد من الأندية المحلية، وخيم عرض تضم أنشطة القطاعات الحكومية المشاركة، وأجنحة مخصصة لعرض منتوجات التراث الشعبي الخاص بالأسر المنتجة.
ويحتوي المهرجان على خيمتين خاصة ببرامج الطفل والأسرة، وفعاليات ترفيهية، وخيمة للضيافة العربية، إلى جانب موقع مخصّص لنقل مباريات كأس العالم عبر شاشة تلفزيونية ضخمة، ومحال لبيع الأكلات الشعبية المعروفة في المملكة.
وتشارك وكالة الأنباء السعودية “واس” في المهرجان انطلاقا من اهتمامها بدعم الأنشطة الوطنية التي تخدم المجتمع وتحقق أهداف المسؤولية الاجتماعية، من خلال العمل على إيصال رسالتها التثقيفية لمختلف أفراد المجتمع عبر وسائل الإعلام المقروءة، والمسموعة، والمرئية.
وتقيم “واس” على أرض المهرجان معرضًا للصور الفوتوغرافية يبرز أهم الأحداث الرياضية المحلية التاريخية، ولقطات احترافية أخرى متنوعة تظهر الموروث الشعبي الواسع الذي تتمتع به بلادنا، والنهضة العمرانية التي تمر بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)