انطلاق فعاليات بطولة الجامعات العالمية للشطرنج بمشاركة المنتخب السعودي الجامعي

انطلاق فعاليات بطولة الجامعات العالمية للشطرنج بمشاركة المنتخب السعودي الجامعي
التعليم السعودي – متابعات : انطلقت مساء أمس الإثنين فعاليات أول بطولة إلكترونية عالمية للشطرنج التي ينظمها الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للشطرنج.
ويشارك المنتخب السعودي للجامعات، بفريقين ممثلين، الأول منهما يمثله طلاب من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وجامعة الأميرة نورة وجامعة الملك سعود، فيما يمثل الفريق الثاني طلاب من جامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، اضافةً إلى طالب من الكلية التقنية بالدمام.
وعبر رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية د.خالد المزيني عن شكره وتقديره لرئيس الاتحاد السعودي للشطرنج ومنسوبي الاتحاد على التعاون المثمر مع الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في الاستعداد لمثل هذه المشاركات، متمنياً لمنتخب الجامعات السعودية التوفيق بتمثيل الوطن في هذا المحفل الدولي وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)