انطلاق فعاليات معرض ” الإبداع العلمي والبيئة ” بمشاركة 18 جهة في الرياض

انطلاق فعاليات معرض ” الإبداع العلمي والبيئة ” بمشاركة 18 جهة في الرياض

التعليم السعودي :دشن صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عضو مجلس إدارة جمعية خريجي معهد العاصمة النموذجي ، اليوم معرض ” الإبداع العلمي والبيئة ” وذلك بمقر المعهد في الرياض.
وأوضح مدير عام معهد العاصمة النموذجي الدكتور إبراهيم محمد القريشي، أن المعرض الذي يقام بشكل سنوي، يهدف إلى تحفيز الطلاب في مرحلة التعليم العام والعالي على الإبداع، من خلال اطلاعهم على التجارب والانجازات الرائدة للجهات المشاركة فيما يتعلق بالابتكار، ومردود المنجزات على مخرجاتهم وابتكاراتهم، إلى جانب تسليط الضوء على الإبداع الطلابي على وجه التحديد، بوصفه انطلاقة نحو التميز والابتكار.
وتقدم 18 جهة حكومية على مدى ثلاثة أيام، عبر أجنحتها الابتكارات والإنجازات، التي استطاع طلابها ومنسوبيها تنفيذها خلال الفترة الماضية، مثل مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وأمانة منطقة الرياض”صحة البيئة”، والمبادرة الوطنية للتوعية والتثقيف البيئي ، والمخترعون السعوديون، وجامعة الملك سعود ممثلة بنادي العلاج الطبيعي ونادي الأشعة ونادي البصريات وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)