انطلاق فعاليات معرض التوظيف التقني الرابع في الخرج

انطلاق فعاليات معرض التوظيف التقني الرابع في الخرج

التعليم السعودي : افتتح محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع اليوم فعاليات معرض التوظيف التقني الرابع الذي تنظمه الكلية التقنية بالخرج بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص ، وذلك بمقر الكلية في مدينة السيح.
وأوضح عميد الكلية يوسف بن أحمد الجاسر في كلمته خلال الحفل أن المعرض يقدّم أكثر من 900 فرصة وظيفية يتم طرحها خلال فترة إقامة المعرض الذي يستمر 3 أيام بمشاركة مجموعة من الشركات السعودية والأجنبية التي تتبنى عملية توطين الوظائف.
وبين أن الجهات المشاركة في المعرض ستوظف طالبي العمل من زوار المعرض مباشرة ، مؤكداً أن إقامة المعرض تسهم في تعزيز فرص التوظيف للشباب السعودي بما يواكب توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين ، وتمشياً مع جهود وزارة العمل في إعداد الشباب لسوق العمل ، لما له من انعكاسات اقتصادية إيجابية.
وأضاف الجاشر أن الكلية تحرص على تنظيم لقاءات التوظيف الموسعة كحلقة وصل بين طالبي العمل من خريجي الكلية ومنشآت القطاع الخاص لشغل الوظائف المتاحة ، ضمن استراتيجيتها لتأهيل شباب الوطن والإسهام في تلبية احتياجات سوق العمل في مختلف التخصصات .
وفي نهاية الحفل كرّم محافظ الخرج الجهات المشاركة والداعمة للمعرض ، والحاصلين على جائز المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي والمتدرب المثالي ، وتكريم مدربي الكلية الحاصلين على جائزة التميز ، وجوالة الكلية الذين حصلوا على جوائز التميز في مشاركاتهم المتعددة.
أثر ذلك قص آل مجدوع الشريط إيذاناً ببدء الفعاليات ، وقام بجولة في المعرض اطلع خلالها على الأجنحة المشاركة ، وشكرهم على جهودهم المبذولة في دعم الشباب وتفعيل دورهم في سوق العمل المحلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)