انطلاق فعاليات ملتقى طلاب التميز السادس بقاعدة الملك خالد الجوية بالمنطقة الجنوبية

انطلاق فعاليات ملتقى طلاب التميز السادس بقاعدة الملك خالد الجوية بالمنطقة الجنوبية

التعليم السعودي : انطلقت اليوم فعاليات ملتقى طلاب التميز السادس بقاعدة الملك خالد الجوية بالمنطقة الجنوبية بعنوان ” وطني مسؤوليتي ” ، الذي تنظمه الأمانة العامة لجمعية الأمير سلطان الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ، بمشاركة عدد من أبناء منسوبي وزارة الدفاع المتميزين في حلقات تحفيظ القرآن الكريم.

ويتضمن الملتقى الذي يستمر خمسة أيام , العديد من الفعاليات المتنوعة التي تشمل مسابقة حفظ القرآن الكريم والعديد من الدورات التدريبية التي من أبرزها دورة المسؤولية الاجتماعية و يقدمها أمين جائزة مسابقة الأمير سلطان الدولية لحفظ القرآن الكريم للعسكريين العقيد فهد بن عبدالرحمن الموسى ، إضافة إلى دورة مهارات النجاح ، و برنامج سوق الملتقى ، وعدد من المسابقات الثقافية ، والبرامج الرياضية المتنوعة في كرة القدم و الطائرة وتنس الطاولة والعديد من ألعاب الذكاء المختلفة.

ويشهد الملتقى إقامة مسابقات للطلاب لتعزيز القيم الاجتماعية لأبناء المملكة وتنظيم الضيافة السعودية , كما يشهد فعاليات إعلامية متنوعة لخدمة الإعلام الجديد لتوجيه الطلاب على حسن استخدام الوسائل الإعلامية الجديدة الاستخدام الأمثل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)