انطلاق فعاليات مهرجان مسرح الكليات في جامعة الملك عبدالعزيز

انطلاق فعاليات مهرجان مسرح الكليات في جامعة الملك عبدالعزيز

التعليم السعودي : انطلقت أمس فعاليات مهرجان مسرح الكليات في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب، ممثلة في وكالة العمادة للأنشطة الثقافية والاجتماعية، بمشاركة من إدارة التربية والتعليم في جدة، وتستمر أربعة أيام، وذلك في مسارح العمادة.

وشهد الافتتاح عرضاً لمسرحية بعنوان “قلب وقلب” للمؤلفة الطالبة دانيا آل حمدان إخراج خالد الحربي، كما تم عرض مسرحية “ورقة كوتشينه” قدمها طلاب كلية الحاسبات وتقنية المعلومات ومسرحية “نوايا” من كلية الطب.

ويستمر عرض المسرحيات المشاركة في المهرجان اليوم الثلاثاء والأربعاء والخميس، وهي مسرحية “عيادة ورينا أسنانك” يقدمها طلاب كلية طب الأسنان، ومسرحية “تعايش” من كلية الآداب والعلوم الإنسانية، ومسرحية “فارس الحكايات” من كلية الاقتصاد والإدارة ومسرحية “العرض الأخير” من كلية الاتصال والإعلام، ومسرحية “إمبراطورية فكرنينا” من كلية العلوم، وتشارك إدارة تعليم جدة بمسرحية “اختبار ذكاء” بحسب صحيفة الاقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)