كلية بنات قلوة تطلق استعداداتها العام المقبل

كلية بنات قلوة تطلق استعداداتها العام المقبل

التعليم السعودي : أكد الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة استعداد كلية البنات بمحافظة قلوة والتي تضم عدة تخصصات للافتتاح مطلع العام المقبل واستقبال الطالبات، مشيرا إلى أن الجامعة تعجل إجراءات الافتتاح وتوفير كافة التجهيزات التي تساعد على المناخ العلمي للطالبات.
كما أوضح الأمير مشاري بن سعود خلال استقباله مشايخ وأعيان محافظة قلوة أمس، -بحسب مصادر صحفية- أن الإمارة تسعى إلى الارتقاء بالمحافظة وتوفير كافة احتياجاتها كسائر محافظات المنطقة، مشيرا إلى أن قطاع تهامة سيشهد عددا من المشاريع الحيوية المهمة التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن.
إلى ذلك، أصدر أمير منطقة الباحة، رئيس مجلس التنمية السياحية، الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمس، قرارا إداريا يقضي بتشكيل اللجان العاملة في صيف الباحة 1433 وتحديد مهامها وفق ما تقتضيه رؤية وأهداف المهرجان.
وأوضح وكيل إمارة الباحة، نائب رئيس مجلس التنمية السياحية، رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمهرجان الدكتور حامد بن مالح الشمري، أن قرار أمير المنطقة تضمن تشكيل اللجنة الإشرافية العليا برئاسة وكيل الإمارة وعضوية محافظي المحافظات و17 عضوا يمثلون عددا من الإدارات الحكومية والتعليمية وهيئة السياحة والآثار بالمنطقة والغرفة التجارية والنادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون، إلى جانب رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان ومندوب من العلاقات العامة بالإمارة.
وبين أن القرار تضمن أيضا تشكيل اللجنة التنفيذية للمهرجان، ولجنة الرعاة والموارد المالية واللجنة الإعلامية ولجنة الفعاليات ولجنة الحفل واللجنة الأمنية ولجنة التراث والأسر المنتجة ولجنة الخدمات وتجميل وتحسين المواقع إضافة إلى اللجنة الثقافية واللجنة الرياضية واللجنة النسائية المشرفة على الفعاليات النسائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)