انطلاق مسابقة الهيئة العالمية لحفظ القرآن لطالبات مدراس التحفيظ بمكة المكرمة

انطلاق مسابقة الهيئة العالمية لحفظ القرآن لطالبات مدراس التحفيظ بمكة المكرمة

التعليم السعودي : انطلقت اليوم مسابقة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لرابطة العالم الإسلامي، التي تقيمها الهيئة بالتعاون مع وزارة التعليم للعام الدراسي 1435 / 1436هـ لطالبات مدراس التحفيظ بمكة المكرمة، وذلك بمقر ثانوية صفية بنت حيي في حي العوالي .
وأبانت مديرة إدارة التوعية الإسلامية بالإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة عيشة الزهراني ، أن المسابقة تأتي امتداداً للشراكة المجتمعية بين وزارة التعليم والهيئة، وتشتمل ثلاثة فروع، الأول لحفظ القرآن الكريم كاملاً مع حسن الأداء وإتقان التجويد لطالبات المرحلة الثانوية والفرع الثاني لحفظ القرآن الكريم كاملاً مع حسن الأداء وإتقان التجويد لطالبات المرحلة المتوسطة والفرع الثالث الحفظ من سورة الكهف إلى سورة الناس مع حسن الأداء وإتقان التجويد لطالبات المرحلة الابتدائية.
وأوضحت أن إدارة التوعية الإسلامية، نظمت لقاءً تعريفياً يوضح آلية تحكيم المسابقة للمشرفات والمعلمات المشاركات في تحكيم المسابقة، بهدف الارتقاء بكفاءة أدائهن وتزويدهن بأهم الإرشادات العامة لآلية التحكيم وتقويم المتسابقات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)