انطلاق معرض المنشآت الصغيرة والمتوسطة .. اليوم

انطلاق معرض المنشآت الصغيرة والمتوسطة .. اليوم

34التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، اليوم انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر المنشآت الصغيرة والمتوسطة السعودية «ازدهار»، والذي يستمر ثلاثة أيام في فندق الهيلتون بجدة.

ويعد هذا الحدث الأول من نوعه في المنطقة الذي يهتم بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة ويشارك فيه كل من الغرفة التجارية ولجنة شباب الأعمال بالغرفة.

ويعتبر هذا التجمع بمثابة فرصة قيمة تسمح لرواد الأعمال الطموحين والهيئات الحكومية وشركات التمويل والخدمات، إلى جانب غيرهم من المعنيين بالالتقاء والتعارف وعقد الصفقات في بيئة عمل مزدهرة.

وقال لـ«عكاظ» عضو لجنة شباب الأعمال أسامة سرحان «إن هذا المعرض النوعي يعد بمثابة منبر للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورواد المشاريع الحرة للالتقاء بالشركات ومؤسسات الأعمال ذات الصلة والوكالات الحكومية المعنية، وذلك للمساعدة في تنمية وتطوير أعمالهم، والتعريف بالمبادئ الأساسية والتقنيات اللازمة لبدء مشروع مأمول أو تحسين أدائه، إلى جانب فهم الإطار القانوني والتنظيمي»، مشيرا الى أن هذه المنشآت تمثل ما يقرب 95 في المئة من إجمالي مؤسسات الأعمال في المملكة ويجب أن تولى نفس القدر من الرعاية التي تتلقاها المنشآت الكبيرة والمؤسسات التجارية الضخمة لأنها في نهاية الأمر تساعد في تنمية الاقتصاد الوطني.

وفي إطار فعالياته التي تستمر على مدار 3 أيام وتشمل معرضا ومؤتمرا وحلقات تدريبية، سيسعى «ازدهار – المنشآت الصغيرة والمتوسطة» إلى دعم توجه الحكومة نحو تنمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، من خلال إتاحة منبر فائق القيمة للشركات والمنظمات بهدف بناء العلاقات وعقد الصفقات، وفي الوقت نفسه توفير ساحة متميزة للتعلم والتواصل للأفراد والمنظمات المعنية بجميع أنواع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)