انطلاق معرض المنظومة التفاعلية الأول بمكتب التعليم بغرب الدمام

انطلاق معرض المنظومة التفاعلية الأول بمكتب التعليم بغرب الدمام

التعليم السعودي : انطلقت اليوم فعاليات معرض المنظومة التفاعلية الأول بالمنطقةً الشرقية ، الذي ينظمه مكتب التعليم بغرب الدمام ، بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية فهد بن محمد الغفيلي ، وعدد من المشرفين التربويين، وذلك بمجمع الأمير سعود بن نايف القسم الابتدائي بحي الجامعيين بالدمام .
ولفت مدير مكتب التعليم بغرب الدمام عبدالعزيز بن سالم السلامة النظر إلى أهمية مثل هذه المعارض ، التي تواكب عجلة التقدم العلمي ، التي تتم من خلال التقويم المستمر، مشيرا إلى أن كل ما يعرض من تقنيات حديثة يتم اختياره حسب احتياجات الفرد والمجتمع.
وأكد حرص مكتب التعليم بغرب الدمام على نشر ثقافة التعامل مع المنظومة التفاعلية أولاً، وتبني تطوير مهارات استخدام التقنية لمعلمي المرافق التقنية ومعلمي الصفوف الأولى ، إلى جانب من يتعامل مع التقنية في الميدان التربوي .
ونتج عن ذلك فكرة إقامة معرض المنظومة التفاعلية لتصل المعلومة لأكبر شريحة من المعلمين في الميدان التربوي في وقت قياسي، إضافة إلى وضع خطط بالاتفاق مع المدربين المحترفين على تدريب أکبر شريحة ممكنة في القطاع على التعامل الصحيح .
من جانبه أوضح مشرف التقنيات التربوية محمد القحطاني أن المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام جُدولت زياراته وأرسلت إلى مكاتب التعليم بحاضرة الدمام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)