انطلاق معرض “حماية” لتوعية الطلبة في معهد العاصمة

انطلاق معرض “حماية” لتوعية الطلبة في معهد العاصمة

التعليم السعودي – متابعات : ينفذ معهد العاصمة النموذجي معرض “حماية1” لتوعية طلاب المدارس فكريًا، وجسديًا، وصحيًا، وبيئيًا من جميع الأخطار المحتملة حفاظًا عليهم وحماية لهم، وسيكون لمدة أسبوع خلال الفترة من29/ 3-3/ 4/ 1439هـ بصالة الأمير فيصل بن فهد بالمعهد.

ذكر ذلك مدير عام المعهد عادل بن ناصر الطخيم أن معرض حماية الذي يقام للمرة الأولى هذا العام هو استمرار لأداء المعهد لدوره التربوي في نشر المفاهيم الصحيحة والأفكار المعتدلة والممارسات المفيدة وبمشاركة العديد من الجهات الحكومية والأهلية، وكذلك تحقيقاً لمبدأ الشراكة المجتمعية وتحقيق توجه وزارة التعليم الذي يدعو إلى الانفتاح على المجتمع مع كافة القطاعات الحكومية والأهلية.

الجدير بالذكر أن المعهد استضاف عام 1437هـ ملتقى “نبراس في بيئات التعليم.. لا تجربها أنت غالٍ علينا”، الذي نظمته المديرية العامة لمكافحة المخدرات، بالتعاون مع المعهد بالرياض، تحت إشراف أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بحضور نحو 1300طالب وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>