انطلاق منافسات المسرح المدرسي بإدارة تعليم عنيزة … غداً

انطلاق منافسات المسرح المدرسي بإدارة تعليم عنيزة … غداً

التعليم السعودي – واس : تطلق إدارة التعليم بمحافظة عنيزة غداً ، المرحلة النهائية من منافسات المسرح المدرسي على مستوى المملكة ، التي تنظمها الإدارة العامة للنشاط الطلابي الثقافي بوكالة تعليم البنين بوزارة التعليم ، وتستمر يومين .
ويشارك في المرحلة النهائية من منافسات المسرح المدرسي 10 إدارات تعليمية من مختلف مناطق المملكة كانت قد تأهلت عن خمس مجموعات بلغ مجموع الطلاب المشاركين فيها 1000 طالب من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية من مناطق ومحافظات المملكة.
وبين مدير التعليم بعنيزة محمد بن سليمان الفريح أن الإدارات المتأهلة للنهائيات هي: إدارة التعليم بمحافظة عنيزة ، الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ، إدارة التعليم بمحافظة الرس ، الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ، إدارة التعليم بمحافظة صبيا ، الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ، الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ، الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة ، الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ، مشيراً إلى أن هذه المنافسات تأتي ضمن الجهود الداعمة لتحقيق الأهداف التعليمية وصقل طاقات الطلاب ضمن رؤية الوطن لمجتمع .
بدوره وجه رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم المحافظة خالد العبود الدعوة للجميع لحضور العروض المسرحية التي ستقام يومي الاثنين والثلاثاء القادمين على فترتين صباحية ومسائية بواقع خمس مسرحيات في اليوم .
يذكر أن منافسات المسرح المدرسي على مستوى المملكة تأتي كواحدة من أهداف وغايات البرنامج الوطني ” عيش السعودية “وهو البرنامج الوطني الذي تبنته الهيئة العامة للسياحة والآثار، وتنفذه بالشراكة مع مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص ويهدف إلى تعزيز الانتماء بالوطن وتقوية الترابط بين أفراد المجتمع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>