انطلاق مهرجان ” الأصالة والتراث ” بالقطيف الأحد القادم

انطلاق مهرجان ” الأصالة والتراث ” بالقطيف الأحد القادم

التعليم السعودي :تنطلق مساء الأحد القادم فعاليات مهرجان ” الأصالة والتراث ” بمحافظة القطيف في نسخته الـ 21 الذي تنظمه جمعية القطيف الخيرية ، وتستمر حتى الـ 18 من شهر رمضان الحالي ، ويضم المهرجان أكثر من 100 فعالية متنوعة تحاكي التراث وثقافة وحضارة المحافظة ، وذلك في ساحة مقر الجمعية بالقطيف .
وأكد رئيس جمعية القطيف الخيرية المهندس وجيه آل رمضان أهمية دعم وتشجيع الموهوبين المبدعين والحرفيين والأسر المنتجة ، معبراً عن شكره وتقديره للداعمين والرعاة ولكل من أسهم في إنجاح المهرجان .
من جانبه أوضح رئيس المهرجان المهندس صالح أبو عزيز أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات المتنوعة التي تشجع على العمل والتعلم والإبداع ، وأن باب المشاركة في المهرجان مفتوح للجميع ، مؤكدا على ضرورة إحياء التراث وتعريف جيل الشباب فيه .
وذكر أن مهرجان “الأصالة والتراث يضم أكثر من 100 فعاليات تتضمن شعبية وثقافية وتراثية ، و ندوات علمية ، و لوحات شعبية ، و مسابقات شعبية للأطفال ، و عروض مسرحية وغيرها من الفعاليات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)