انطلاق ورش العمل المصاحبة لمؤتمر السنة التحضيرية بجامعه الدمام

انطلاق ورش العمل المصاحبة لمؤتمر السنة التحضيرية بجامعه الدمام

التعليم السعودي : انطلقت  ورش العمل المصاحبة للمؤتمر الوطني الاول للسنة التحضيرية الذي تستضيفه جامعة الدمام وينتظر بدء أعماله غداً الاربعاء، بمشاركة 140 عضو هيئة تدريس من مختلف الجامعات السعودية من الجنسين ، للتدريب على الوسائل العلمية الحديثة للتعامل مع طلاب السنة التحضيرية .
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور عبد العزيز الفهيد أن الهدف الأساسي من الورش زيادة التثقيف لأعضاء هيئة التدريس وتدريبهم وتطويرهم على الوسائل العديدة المتاحة الحديثة للتعامل مع الطلاب السنة التحضيرية، في جميع المجالات العلمية والأكاديمية بشكل عام، وتهيئة الجو لعضو هيئة التدريس، وورش لا تقتصر على الأساتذة بجامعة الدمام، بل هناك مشاركين في عدد من الجامعات السعودية، مشيراً إلى الورش يقدمها خبراء وأكاديميين من جامعات عالمية، حيث يشارك في ورش العمل 140 مشارك، بواقع 35 مشارك في كل ورشة عمل.
وبين الفهيد أن اللجنة المنظمة للمؤتمر ارتأت ضرورة تعزيز وتطوير مهارات وقدرات القائمين على برامج السنة التحضيرية والمهتمين، لذا قررت إقامة هذه الروش لضمان تحقيق المؤتمر أهدافه في دعم نجاح الطلاب يقدمها خبراء من جامعات عالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)