انعقاد أول اجتماعات مجلس الإدارة التعليمي

انعقاد أول اجتماعات مجلس الإدارة التعليمي

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية رئيس مجلس الإدارة التعليمي د. سامي العتيبي، على الدعم اللامحدود من قبل قيادتنا الرشيدة «أعزها الله» لقطاع التعليم، والتي لا تدخر وسعا في الدفع بخارطة التعليم إلى مصاف المنافسة العالمية من خلال تسليح أبناء وبنات الوطن جيل المستقبل بمختلف ألوان العلوم والمعرفة.

وأضاف، خلال ترؤسه افتراضيا، أمس، أعمال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة التعليمي، بحضور أمين المجلس المكلف خلف الأحمري، وأعضاء وعضوات المجلس، أن خير شاهد على ذلك خارطة البرامج والمشاريع الواسعة التي ترسم ملامحها وتدير دفتها وزارة التعليم بإشراف مباشر من وزيرها د. حمد آل الشيخ، بما يضمن بناء جيل واع ومبدع، ومن ذلك دأب الوزارة على تبني حزمة من الإستراتيجيات التي تصب في تطوير أداء إدارات التعليم ودورها المحوري في صناعة التغيير نحو جودة الأداء والارتقاء.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة سعيد الباحص، أن الاجتماع استعرض ملخص اجتماع المجلس في دورته السابقة، تلاها وقوف أعضاء وعضوات المجلس على مهام ومسؤوليات المراجعة الداخلية والتي استعرضها مدير الإدارة صالح الغامدي، وصولا لاستعراض التقرير الختامي للدراسة الدولية pirls 2021 لتعليم المنطقة الشرقية، والذي قدمه منسق الاختبارات الدولية عبدالعزيز السلامة.

كما لفت الباحص إلى مواصلة الاجتماع فعالياته باستعراض والوقوف على التحصيل الدراسي على مستوى الإدارة العامة للتعليم «مؤشرات ومعالجات»، والتي قدمها مديرا الإشراف التربوي بقطاعيه البنين والبنات، عيسى الحربي وهيفا بنت خميس، وبمشاركة من أحمد الغوينم، ومنيرة الجلعود وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)