انهارت المظلات فبات أطفال روضة بقعاء في خطر

انهارت المظلات فبات أطفال روضة بقعاء في خطر

التعليم السعودي :تسبب انهيار مظلات قماشية بإحدى روضات الأطفال بحائل في حرج شديد لأولياء الأمور.. ما دعاهم لمطالبة المسؤولين إلى إيجاد حل سريع لهذه المشكلة.وناشد أولياء أمور الطلاب والطالبات في روضة أطفال بقعاء بنات الواقعة في مخطط الظهيرة المسؤولين في تعليم حائل إنهاء الخطورة على أبنائهم بعد سقوط المظلات القماشية وملاهي الأطفال بسبب الأمطار والرياح التي اجتاحت محافظة بقعاء خلال الأسابيع الماضية.

إزالة الخطر

وقال جبر البقعاوي نحن أولياء أمور الطلاب والطالبات نناشد إدارة التربية والتعليم في حائل سرعة التدخل وإزالة الخطر عن أولادنا الذي يهددهم في كل لحظة، فالوضع الحالي للمظلات خطر يهدد سلامة أروح أولادنا. وقال: إن التباطؤ في الاستجابة يعني أن أولادنا يتعرضون لخطر جديد.

تحرك سريع

وأوضح محمد العتيبي أنه لا يكاد يأتي يوم دراسي في الروضة إلا ونضع أيدينا على قلوبنا خوفاً على أبنائنا من الخطر، الذي يهدد بإزهاق أرواح الطلاب والطالبات البريئة في كل لحظة، متسائلاً هل تنتظر إدارة التربية والتعليم حدوث مكروه لا سمح الله حتى تقوم بإزالة المظلات القماشية بالروضة؟. مؤملاً تحركها في أقرب فرصة لإنهاء هذا الخوف والقلق الذي يعترينا مع طلوع شمس كل يوم.

مخاطبة المسؤولين

أما مديرة المدرسة فأوضحت أنها قامت بمخاطبة المسؤولين في قسم الصيانة، لكنها لم تتلق تجاوباً حتى الآن.

في انتظار الرد

«الشرق» تواصلت مع المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل إبراهيم الجنيدي هاتفياً، إلا أنه طلب إرسال (فاكس) بهذا الخصوص، وتم إرسال فاكس في اليوم نفسه، إلا أن أسبوعين مضيا دون الحصول على رد المتحدث حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)