انهيار سقف مستعار بجامعة جازان يثير الذعر بين طالبات الترم الصيفي

انهيار سقف مستعار بجامعة جازان يثير الذعر بين طالبات الترم الصيفي

التعليم السعودي : أدت سوء الأحوال الجوية من غبار وأمطار، التي حدث يوم أمس الأول الخميس، إلى إخلاء الطابق السفلي لكلية إدارة الأعمال السنة التحضيرية التابعة لجامعة جازان، بسبب تزحزح مربعات السقف المستعار الذي تسبب في حالة من الخوف والذعر لطالبات الترم الصيفي.
تكرار المأساة
أكدت لـ«المدينة» الطالبة بالترم الصيفي «ش.ع» بقولها: إنه دائمًا يتكرر ما حدث لنا، إما سقف يتطاير أو حدوث التماس كهربائي، ولكن الجامعة حرصت على عدم دخولنا المبنى حتى تهدى الأمور.
الخوف والذعر
وأوضحت «م .ح»: ما صار لنا يوم الخميس من حالة خوف بسبب سوء الأحوال الجوية، أدت إلى تعرض عدد من الطالبات للإغماء وتم نقلهن إلى باص الجامعة، حتى تقل موجه الغبار وتهدأ الأحوال الجوية.
سوء الأحوال الجوية
بينما قالت طالبة المستوى الثاني «ف. م»: بسبب موجة الغبار العالية أحسسنا برعب وحالة خوف لما حدث لنا، ثم قامت إدارة الجامعة بإخلاء الكلية من الطالبات.
وأكدت الطالبة «هـ . ك» أن إدارة الكلية قامت بإخلاء الكلية من الطالبات بسبب الأمطار والغبار أو التماس الكهرباء خوفا عليهن من حدوث أي شيء، ولكن قد يحدث ازدحام وحالات خوف وإغماء لطالبات أمام مبنى الكلية.
جولة تفقدية
من جانبه قام مدير جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني، بتفقد مبنى الكلية حتى يطمئن على سلامة الطالبات وعدم تعرضهن لأي أذى، وذلك عقب انتهاء العاصفة الجوية.
يذكر أنه قبل عدة أيام حدث التماس كهربائي في نفس المبنى، مما تسبب في إخلاء جميع الطالبات بنفس الطريقة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)