انهيار سور مدرسة بالمندق و”التربية” لا ترد

انهيار سور مدرسة بالمندق و”التربية” لا ترد

التعليم السعودي :في الوقت الذي أبدى أولياء أمور طلاب مدرسة بلحكم الابتدائية والمتوسطة بمحافظة المندق تذمرهم من بقاء سور المدرسة المنهار لأكثر من شهرين بدون صيانة، التزمت إدارة التربية والتعليم بمنطقة الباحة الصمت حول استفسار “الوطن” المرسل قبل ثلاثة أسابيع لإدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي عن خطورة سور المدرسة. وطالب عدد من أولياء أمور الطلاب إدارة التربية والتعليم بالباحة بالتحرك السريع لإصلاح السور حفاظا على سلامة منسوبي المدرسة، والكشف عن سلامة مبنى المدرسة بالكامل خصوصا بعد كميات الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية.
وقال المواطن محمد الزهراني إن ادارة التربية والتعليم لم تحرك ساكنا تجاه الموضوع وكأن الأمر لا يعنيها، مشيرا إلى أن السور بات يشكل خطرا على الطلاب خصوصا صغار السن.
وأوضح المواطن أحمد الزهراني أن المدرسة من الداخل تعاني من الهبوط في التربة، إضافة إلى قرب دورات المياه من السور المنهار، مما يشكل خطرا على طلاب المدرسة، مطالبا بنقل الطلاب إلى مدرسة أخرى حتى تتم صيانة المبنى وإعادة بناء السور الخارجي لضمان سلامة منسوبي المدرسة والكشف أيضا عن سلامة المبنى حتى لا تحدث كارثة لا تحمد عقباها.
وكانت “الوطن” قد أرسلت خطابا رسميا إلى إدارة العلاقات والإعلام التربوي بإدارة تعليم الباحة منذ ثلاثة أسابيع، تضمن طلب الرد حول السور المنهار ووقت إصلاحه، إلا أنه لم يتم الرد حتى تاريخ النشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)