بأمر ملكي.. بناء ألف وحدة سكنية لأهالي العشيماء والجبل بجازان

بأمر ملكي.. بناء ألف وحدة سكنية لأهالي العشيماء والجبل بجازان

التعليم السعودي : أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بإنشاء ألف وحدة سكنية لسكان حيي العشيماء والجبل بمدينة جازان وذلك لتعويضهم عن مساكنهم وعقاراتهم التي نزعت ملكيتها منهم.
جاء ذلك في إعلان الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان، وقد تقدم سمو الأمير باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة بأسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين، وسمو ولي عهده، لما تحظى به المنطقة من رعاية واهتمام مثل بقية المناطق، مشيرا إلى أن المواطن يحظى بمكانة عالية لدى القيادة الرشيدة.
وبحسب صحيفة الوطن : بين أمير جازان أن التوجيه يقضي بأن توفر أمانة منطقة جازان مخططات مناسبة لـ 1000 وحدة سكنية، فيما تم تعميد وزارة الإسكان لبناء الوحدات السكنية بأسرع وقت ممكن، مشتملة على جميع البنى التحتية الأساسية والمرافق والخدمات، مشيرا إلى أنه يتم توزيعها للمستحقين بالتنسيق بين إمارة المنطقة ووزارة الإسكان.
من جهته، أوضح أمين منطقة جازان المهندس عبدالله القرني أن التوجيه يؤكد مدى حرص خادم الحرمين على توفير متطلبات المواطن، إذ يعمل هذا التوجيه على توفير مساكن مريحة لسكان هذين الحيين بمدينة جازان ويسهم في التقليل من أزمة السكن بالمنطقة، مشيرا إلى أن الأمانة من خلال فريق هندسي وفني تعمل على اختيار المواقع التي سينشأ عليها المشروع التنموي.
من جهة أخرى، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز برقيتي تهنئة لرئيس مجلس الرئاسة للبوسنة والهرسك الرئيس زيليكو كومشيتش بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلده.
وأعرب الملك عبدالله والأمير نايف باسميهما واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس زيليكو كومشيتش ولشعب البوسنة والهرسك الصديق اضطراد التقدم والازدهار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)