بأمر ملكي: تمديد خدمة مدير جامعة القصيم

بأمر ملكي: تمديد خدمة مدير جامعة القصيم

التعليم السعودي : أصدر الملك عبدالله بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين قرارا بتمديد خدمة الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي مديرا لجامعة القصيم بالمرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات اعتبارا من 27 ربيع الثاني الماضي.
في المقابل أعرب الحمودي عن اعتزازه بالثقة الملكية الكريمة مع التأكيد على أنها تشريف يحمله المزيد من المسؤولية للقيام بواجباته والإسهام بتطوير مسيرة التعليم العالي في جامعة القصيم التي تجد كل الرعاية والاهتمام من قبل ولاة الأمر كحال شقيقاتها من الجامعات السعودية التي تعيش عصرها الذهبي في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.
وبحسب مصادر صحفية لفت إلى أن الجميع في جامعة القصيم يعمل بروح الأسرة الواحدة التي تضع نصب عينيها الأمانة الملقاة عليها من قبل ولي الأمر. وقال إنهم سيواصلون العمل وفق هذا المنهج العملي سعياً للارتقاء بمسيرة الجامعة نحو مصاف الجامعات المتقدمة. وثمّن دعم أمير منطقة القصيم ونائبه لكل ما يدفع عجلة الجامعة العلمية وتفعيل دورها الاجتماعي، مشيداً باهتمام ومتابعة وزير التعليم العالي ودعمه لمسيرة الجامعة العلمية والإنشائية على حد سواء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)