بئر كادت تلتهم طفلاً شمال الأفلاج أثناء نزهة برية لأسرته

بئر كادت تلتهم طفلاً شمال الأفلاج أثناء نزهة برية لأسرته

التعليم السعودي : اختتم مواطن أمس رحلته البرية بصلاة ركعتَيْن شكراً لله، بعد أن أنقذت العناية الإلهية طفله (4 سنوات) من السقوط في بئر ماء ارتوازية، لا يُعرف لها عمق، اكتشفها مصادفة أثناء لهو ولدَيْه بالقرب منها، أثناء خروجه مع عائلته في نزهة برية بالقرب من الطريق السريع شمال محافظة الأفلاج.
وقال المواطن “م. ق”- لمصادر الصحيفة – : خرجت أمس أنا وعائلتي شمال الأفلاج بقرابة 25 كيلومتراً للتنزه في الأجواء الممطرة، وأثناء لهو ولدَيّ باللعب سمعت صراخ طفلتي (11 سنة) مستنجدة بي.
وأضاف: توجهت مسرعاً للموقع، وفور قربي منهما شاهدت الابن والبنت يتجاذبان، والابن يرغب الهروب من قبضه شقيقته، وبجوارهما بئر ماء.
وتابع: فور وصولي تبيّن أن الطفل كان يقف على فتحة البئر، ويرجمها بالحجر؛ للهو بها؛ فشلت أخته حركته قبل سقوطه بها.
وواصل الأب حديثه: قمتُ مباشرة بإبعادهما عن فتحة البئر، وبعد أن هدأت أعصابي من الصدمة صليت ركعتَيْن شكراً لله على سلامة ابني، الذي كادت تذهب روحه البريئة خلال غمضة عين في ظل تهاون واضح لا يُعرف صاحبه؛ حتى تُلقى اللائمة عليه.
وقال الأب إنه حاول معرفة عمق البئر برمي حجر من فتحة البئر، لكن لعمقها لم يسمع لها صوتاً. مطالباً الجهات المعنية بدفنها بأسرع وقت.
من جهته، قال مدير الدفاع المدني بمحافظة الأفلاج، العقيد فهد الفيصل، إنه بُلِّغ بأمر البئر، وتُتَّخذ حالياً إجراءات حيالها من قِسْم السلامة بالدفاع المدني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)