بادر القصيم ينظم ورشة عمل “تطوير تطبيقات ويندوز 8”

بادر القصيم ينظم ورشة عمل “تطوير تطبيقات ويندوز 8”

التعليم السعودي : نظم برنامج بادر لحاضنات التقنية بمنطقة القصيم اليوم بالتعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية ورشة عمل بعنوان ” تطوير تطبيقات ويندوز 8 ” ،بحضور أكثر من 60 مطورًا ومطورة في مجال تقنية المعلومات ، وذلك في فندق جولدن توليب بمدينة بريدة.
وتهدف الورشة إلى خلق بيئة تطويرية لرواد الأعمال وتشجيع ودعم تأسيس وتطوير صناعة حاضنات التقنية من أجل تعزيز اقتصاد مبني على المعرفة وخلق بيئة ريادية.
وأشار مدير حاضنة بادر بمنطقة القصيم صالح بن أحمد الحركان إلى أن المنطقة تزخر برواد أعمال ومطوري التقنية من الشباب والفتيات ، مؤكداً أن برنامج بادر يسعى إلى خدمة تلك الفئة بأكثر من اتجاه عبر ورش عمل تفاعلية و ندوات مختصة.
وأوضح أن برنامج بادر بمنطقة القصيم بدأ في وقت مبكر بعد إنشائه من قبل مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية برسم واعتماد خارطة عمل تطويرية وتكاملية وفق الاحتياجات التي يتطلع إليها رواد الأعمال ومجتمع المطورين من فئة الشباب والفتيات ، مشيراً إلى أن المساعي قائمة بشكل جاد لبناء شراكات متكاملة مع الجهات الحكومية والمؤسسات التعليمية بالمنطقة.
مما يذكر أن برنامج بادر لحاضنات التقنية بالقصيم نفذ في وقت سابق دورة متخصصة في مجال تطوير التطبيقات في الهواتف الذكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)