باقادر تزور إحدى المدارس المطبقة لمشروع التحدث باللغة العربية بجدة

باقادر تزور إحدى المدارس المطبقة لمشروع التحدث باللغة العربية بجدة

التعليم السعودي : زارت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم جدة نور باقادر اليوم الابتدائية الرابعة والثمانين بعد المئة ،وذلك ضمن خطتها لمتابعة المدارس المطبقة لمشروع التحدث باللغة العربية .
وتم خلال الزيارة عرض بعض البرامج المنفذة باللغة العربية الفصحى من أناشيد ومواقف تمثيلية وإلقاء لقصائد شعرية ظهر من خلالها الأثر الواضح للمشروع على طالبات المدرسة ومعلماتها .
وعقدت باقادر في ختام الزيارة اجتماعاً مع الكوادر الإدارية والتعليمية في المدرسة أثنت من خلاله على مالمسته من جهود واضحة لإنجاح المشروع مبينة أن المعلم هو الأساس في هذا المشروع النوعي لذا يجب أن تكون الدافعية عالية لدى المعلمة وأن تتخذ المشروع رسالة وتعمل بجد واجتهاد لتحقيق رؤيته ( جيل معتز بلغة القرآن متمكن منها)
كما استمعت إلى آراء المعلمات حول المشروع من إيجابيات وسلبيات ومقترحات والتي سيتم أخذها في الاعتبار عند وضع خطة المشروع للعام الدراسي القادم بإذن الله.
مما يذكر أنه قد تم تنفيذ 3 زيارات صفية خلال الفترة السابقة في عدد من المدارس المطبقة للمشروع للوقوف على الممارسة الواقعية للغة العربية الفصحى في مختلف المواقع التعليمية اليومية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)