بالصور.. بريطانية تنجو من الموت في سيارة سحقتها شاحنة

بالصور.. بريطانية تنجو من الموت في سيارة سحقتها شاحنة

التعليم السعودي – متابعات – : تمكنت فتاة بريطانية، 20 عاماً، من النجاة بحياتها حينما سحقت شاحنة ضخمة على سيارتها “النيسان ميكرا”، فما كان منها إلا أن تكومت على نفسها وفكت حزام المقعد وفتحت الباب لتنجو بجرح في يدها فقط.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن الحادث وقع الساعة 8.30 صباح أمس، على طريق “ايه 50” في مدينة “يوتوكستر” بمقاطعة “ستافورد شاير” في منطقة “ويست ميدلاندز” غرب إنجلترا.
وحسب الصحيفة: فإن سرعة بديهة الشابة البريطانية قد أنقذت حياتها، حينما لاحظت أن مقطورة الشاحنة بدأت تميل على سيارتها، فما كان منها إلا أن تكومت على نفسها، وبسرعة كانت يدها تفك حزام المقعد، واليد الأخرى تفتح باب السيارة، وحين كانت المقطورة تسحق السيارة، كانت الفتاة تجر نفسها خارج الباب بجرح في يدها.
ونقلت الصحيفة عن المتحدث باسم قسم إسعاف “ويست ميدلاندز”: إن الحادث وقع بعد أحد المنحنيات على الطريق، حين كانت الشاحنة في الحارة الخارجية المخصصة للشاحنات وكانت السيارة في الحارة الداخلية، وكانت الشاحنة تجر المقطورة، التي هبطت على السيارة، وسحقت سقفها إلى داخلها.
وأضاف: إن حجم الدمار الذي لحق بالسيارة، لا يمكن أن يقارن بإصابة الراكبة بجرح في اليد، كان يمكن أن تكون إصابتها بالغة الخطورة، لقد فكرت بسرعة واستطاعت النجاة.
وقد تم نقل الشابة إلى مستشفى “رويال ديربي” لتلقي العلاج، أما قائد الشاحنة فعلى الرغم من أنه لم يصب، لكنه أصيب بصدمة من جراء الحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)