بحث آلية تطوير التغذية المدرسية

بحث آلية تطوير التغذية المدرسية

التعليم السعودي : – عكاظ – تناقش الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في اجتماع اليوم الأربعاء مع متعهدي التغذية المدرسية، آلية تطوير مشروع التغذية المدرسية.

الاجتماع يعقد بمقر الإدارة الرئيسي بالمربع برئاسة مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر، وبحضور مديري المؤسسات المتعهدة بمشروع التغذية المدرسية، ومديرة خدمات الطلاب البندري القريني، ومشرف خدمات الطلاب محمد الثويني وعدد من مشرفي التغذية المدرسية.

وأوضحت البندري القريني أن هذا الاجتماع يأتي في إطار سعي الإدارة للإعداد الجيد لأعمال المقاصف المدرسية قبل عودة الطلاب والطالبات للعام الدراسي الحالي 1436/1437هـ.

وبينت أن الاجتماع سيتناول الخطة التشغيلية للمتعهدين، والتهيئة لتقديم خدمات التغذية المدرسية وتأمينها للمدارس مع بدء العام الجديد، والالتزام بالاشتراطات ومعايير الجودة، كما سيناقش الاجتماع آلية التعامل مع المشكلات التي تعترض العمل في الميدان، وتكثيف الزيارات من قبل مشرفي ومشرفات الخط لمتابعة الأغذية والإشراف عليها.

وكشفت القريني أن هذا العام سيشهد دخول متعهدين جدد لتقديم خدمات التغذية المدرسية وهي مؤسسة القيمة العالمية ومؤسسة خالد البابطين ومؤسسة هيام الموسى ومؤسسة الرشيد، لافتة إلى أنه تمت تغطية جميع مدارس البنات والبنين التابعة لثلاثة من مكاتب التعليم، وسيسمح لبقية المدارس في مكاتب التعليم الأخرى بالتعاقد سواء مع المتعهدين الجدد أو مؤسسات أخرى.

من جهة أخرى، اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد، أسماء المعلمين المكلفين للتدريس بمراكز ومدارس تعليم الكبار حكومي للعام الدراسي 1436/1437، وعددهم 511 معلما.

وبارك «المرشد» لجميع المكلفين، وتمنى أن يكون التكليف حافزا لهم لبذل مزيد من العطاء، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)