بحث تطوير النقل المدرسي بالجوف

بحث تطوير النقل المدرسي بالجوف

التعليم السعودي : بحث المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف فواز السالم، خلال اجتماعه أمس مع الرئيس التنفيذي لشركة “تطوير” لخدمات النقل التعليمي الدكتور سامي الدبيخي، سبل تطوير النقل المدرسي في مدارس منطقة الجوف. وأكد السالم أهمية التعاون مع الشركة، موجها المشرفين على النقل المدرسي في الإدارة بالوقوف على الواقع ومعالجة أي مشكلة طارئة تتعلق بالنقل المدرسي.
إلى ذلك، زار الدبيخي عقب الاجتماع مقر الشركة ومواقع الشركات المشغلة للنقل في الجوف، وعددا من المدارس للاطمئنان على وضع النقل المدرسي في المنطقة.
حضر الاجتماع المساعد للخدمات المساندة زكريا الذياب، ومستشار الرئيس التنفيذي ومدير التشغيل في الشركة محمد المبرد، ومدير خدمات الطلاب في الإدارة سلمان القايد، ومدير إدارة الإعلام التربوي عبدالعزيز النبط، والمدير الإقليمي للشركة المهندس صالح الشمري، ومشرف الشركة في منطقة الجوف هايف الشمري، ومشرف النقل المدرسي في الإدارة عادل اللاحم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)