بدءاً من أمس ولمدة أسبوع لتدقيق البيانات ومطابقتها.”تعليم المدينة” يبدأ إجراء مقابلات 191 معلماً متقدماً للتدريس

بدءاً من أمس ولمدة أسبوع لتدقيق البيانات ومطابقتها.”تعليم المدينة” يبدأ إجراء مقابلات 191 معلماً متقدماً للتدريس
التعليم السعودي : باشرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنوّرة، صباح أمس الأحد، إجراء المقابلات الشخصية لعدد 191 من المعلمين الجدد في منطقة المدينة المنوّرة ومنطقة نجران الذين تم السماح لهم باختيار منطقة المدينة المنوّرة لإجراء مقابلاتهم بها.
 
وكانت إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنوّرة، قد استقبلت المرشحين لشغل الوظائف التعليمية بنين للعام الدراسي ١٤٣٦ / ١٤٣٧ هـ، ممَّن تمّ ترشيحهم من وزارة الخدمة المدنية، والبالغ عددهم (80) مرشحاً لإدارة تعليم المدينة المنوّرة، إضافة إلى الخريجين المرشحين لمنطقة نجران، البالغ عددهم نحو (111) مرشحاً، الذين تمّ السماح لهم باختيار المنطقة التي يرغبون في إجراء المقابلات الشخصية فيها.  
                                                        
وبدأت اللجان العاملة في استقبال المرشحين لشغل الوظائف التعليمية بمبنى إدارة التعليم بمخطط الملك فهد وفق الجدول الزمني المحدّد لكل مرشح، في الفترة الصباحية التي تستمر أسبوعاً واحداً، حيث يتم خلال هذا الأسبوع استقبال المرشحين وتدقيق بياناتهم ومطابقتها وإجراء المقابلات الشخصية.
 
وأوضح مدير إدارة الإشراف التربوي ورئيس لجنة المقابلات عبدالرحمن حبيب عبدالله؛ أنه يتم من خلال مقابلات المعلمين التأكيد على كثير من الجوانب المهمة لاختيار المعلم الجيد، عن طريق استمارة مقننة تمّ إعدادها لهذا الشأن، التي يتم عن طريقها تقييم مدى استعداد المرشح على الوفاء بمتطلبات مهام العمل التربوي والتعليمي داخل المدرسة.
 
وأكّد مدير إدارة شؤون المعلمين رئيس مركز المقابلات وليد بن سعد الحجيلي؛ أهمية التزام المرشحين بالمواعيد التي اختاروها لإجراء المقابلات كي لا يكون هناك أي إرباك أو تأخير لهم في موعد إجراء المقابلات، مع ضرورة اصطحابهم لأصول المستندات المطلوبة والموضح لهم في نظام المقابلات الشخصية، وهي: بطاقة الهوية الوطنية، وثيقة التخرج، السجل الأكاديمي، نموذج الكشف الطبي بعد استكماله، ونموذج التوظيف “101 ب”  وترتيب الرغبات المكانية بقطاعات المنطقة.
 
وبارك مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنوّرة ناصر بن عبدالله العبدالكريم؛ المشرف العام على مركز المقابلات الشخصية للمعلمين المستجدين المتقدمين للترشح لشغل الوظائف التعليمية، سائلاً الله لهم دوام التوفيق والسداد في عملهم الجديد بما فيه الخير دينهم ووطنهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>