بدء إجازات المشرفين بتعليم الطائف في العشرين من شعبان الجاري

بدء إجازات المشرفين بتعليم الطائف في العشرين من شعبان الجاري
التعليم السعودي :حددت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف إجازات جميع المشرفين والمشرفات التربويات بحيث تبدأ في العشرين من الشهر الحالي وحتى يوم السبت السابع عشر من شوال المقبل.
وطالبت المشرفين والمشرفات بأهمية استكمال التقارير وجميع ما هو مطلوب منهم استعدادًا لبداية العام الدراسي المقبل قبل التمتع بالإجازة، وذلك توجيهات تعميم الصادر الوزارة. وأكد المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني على أن المساعدين يتولون عرض الإدارات التي تحتاج وجود بعض المشرفين أو المشرفات، مع الاحتفاظ بحقوقهم في تعويض الإجازة لاحقًا وفق النظام. وأضاف إن الإداريين والإداريات يتمتعون بإجازاتهم وفق نموذج طلب الإجازة المعتاد على أن لا يؤثر ذلك على سير العمل بالجهة، جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الذي رأسه الدكتور الشمراني لمتابعة سير العمل مع مساعدي المدير العام وأمين إدارة التربية. وأوصى الاجتماع بدراسة مقترح مدير إدارة شؤون المباني بتأهيل مستودع البنين سابقًا بمعشي ليكون مقرًا لمكتب التربية للبنات بغرب الطائف، وذلك نظرًاَ لوجود تنظيم جديد من قبل أمانة الطائف لشارع الجيش، سوف يختزل جزءًا من مبنى اقترح سابقًا ليكون مقرًا للمكتب، كما تمت التوصية بإعادة النظر في بعض الحالات بعد دراستها بحيث تحال إلى مكتب التربية والتعليم، أو قضايا المعلمين، أو المتابعة بالتنسيق مع شؤون الموظفين للتدقيق في الإجراءات السابقة بشأن مبررات غياب المعلم وأهليته للعمل، وتنظيم ضوابط الإحالة إلى لجنة نقل المعلمين بالشؤون المدرسية مستقبلاً نظرًا لما تم رصده من ملاحظات على الاستمارات المحالة إلى اللجنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)