بدء اختبارات الإنجليزية للمقبولين بجامعة الملك عبدالعزيز

بدء اختبارات الإنجليزية للمقبولين بجامعة الملك عبدالعزيز

التعليم السعودي : بدأت جامعة الملك عبدالعزيز في إجراء اختبارات تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية للطلاب والطالبات المقبولين للعام الأكاديمي المقبل 1437 – 1438 هـ، وذلك تنفيذا لتوجيهات مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي وبإشراف من عميد معهد اللغة الإنجليزية الدكتور عمر بن عبدالله نصيف.
وأوضح وكيل المعهد للشؤون التعليمية الدكتور مازن عسيري أن اختبارات تحديد المستوى تقوم على إظهار المستوى الفعلي للطالب في الإنجليزية بما يسمح للجامعة تسجيل الطالب في مستوى اللغة المناسب له وذلك لتأهيله لغويا بما يتناسب مع متطلبات الكليات المختلفة.
كما أفاد وكيل المعهد الدكتور خالد الفواز بأن اختبارات تحديد المستوى يتم عقدها في مباني المعهد والتي تم تجهيزها حديثا لعقد مثل هذه الاختبارات، بسعة استيعابية تتجاوز 250 طالبا موزعة على 12 معملا.
وكانت الجامعة قد أنهت إجراءات قبول اكثر من ١٧٦٠٠ الف طالب وطالبة في برنامج الانتظام، وأوضح المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور شارع البقمي أن عمادة القبول والتسجيل سخرت التقنية بشكل كامل في عملية القبول من التقديم الاولي الى استلام الخطة الدراسية والجدول والبطاقة الجامعية، واشار بأن الجامعة تنفذ الآن المرحلة الثانية من القبول وهي قبول برنامج الانتساب والتعليم عن بعد ومن المتوقع قبول ٥٢٥٠ طالبا وطالبة في برنامج الانتساب والتعليم عن بعد وندعو جميع المتقدمين لمتابعة الطلب المقدم على موقع صفحة القبول حيث سيكون هناك رسائل بتأكيد القبول للطلاب والطالبات الذين تم قبولهم بعد الفرز والمفاضلة على المقاعد المتاحة واستكمال الإجراءات المطلوبة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)