بدء اختبار 1236 متقدمًا لـ”وظيفتك بعثتك” بـ”الملاحة الجوية”

بدء اختبار 1236 متقدمًا لـ”وظيفتك بعثتك” بـ”الملاحة الجوية”

التعليم السعودي – متابعات : بدأت شركة خدمات الملاحة الجوية، بالشراكة مع الهيئة العامة للطيران المدني، إجراء اختبارات لـ1236 مرشحًا على برنامج الابتعاث “وظيفتك بعثتك”، بالتعاون مع وزارة التعليم.
وبلغ عدد المرشحين من الإناث 740 متقدمة والذكور 496 متقدمًا، يجري اختبارهم، حتى نهاية شهر أكتوبر الحالي، في مدينتي جدة والرياض، وذلك في القدرات والمقابلات الشخصية، إضافة إلى اختبارات خاصة لدراسة دبلوم المراقبة الجوية.
وتشمل التخصصات في برنامج الابتعاث، دبلوم المراقبة الجوية، وشهادة البكالوريوس في تخصصات هندسة سلامة، وإدارة طيران، وهندسة برمجيات، وهندسة إلكترونية، وإدارة الحركة الجوية، وهندسة بيئية وهندسة شبكات واتصالات.
وتعقد شركة خدمات الملاحة الجوية، للمرشحين اختبارات دقيقة تتوافق مع المعايير العالمية لتخصصات الملاحة الجوية، بهدف التأكد من مدى ملاءمتهم وكفاءتهم لشغل الوظائف، واستثمار الكفاءات الوطنية الشابة من الجنسين، للانطلاق نحو تحقيق رؤية مملكتنا الحبيبة 2030، والمساهمة في رؤية الشركة بوصولها إلى الريادة إقليمياً في مجال خدمات الملاحة الجوية من خلال تقديم خدمات عالمية المستوى وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>