بدء استقبال رغبات نقل معلمي «المدينة»

بدء استقبال رغبات نقل معلمي «المدينة»

التعليم السعودي : تبدأ الإدارة العامة للتعليم في منطقة المدينة المنورة اليوم (الثلثاء) باستقبال وتسجيل الرغبات للمعلمين والمعلمات المنقولين والمنقولات إليها ممن شملتهم حركة النقل الخارجي لهذا العام.

وبحسب مدير إدارة شؤون المعلمين وليد بن سعد الحجيلي، فإن تسجيل الرغبات ينتهي السبت المقبل عبر موقع التواصل التفاعلي بإدارة شؤون المعلمين بالمدينة (www.med4tech.com)، لافتاً إلى أن الموقع سيكون متاحاً لتسجيل الرغبات مدة ستة أيام.

وأشار إلى أن إدارة شؤون المعلمين أبلغت المنقولين والمنقولات برسائل نصية للدخول على الموقع وترتيب رغباتهم، علماً بأن اسم المستخدم هو رقم الهوية الوطنية، ويتم التوثيق برسائل نصية.

وأفاد الحجيلي بأن إخلاء الطرف للمنقولين والمنقولات سيكون إلكترونياً من خلال موقع إدارة شؤون المعلمين، وأن الفرصة متاحة للجميع، نظراً إلى استحداث مدارس بالمنطقة، وحضّ جميع المعلمين والمعلمات على الاطلاع على شرائح النقل الجديدة في موقع إدارة شؤون المعلمين.

وأعربت الإدارة العامة للتعليم عن أملها بدخول جميع المعلمين والمعلمات الراغبين في النقل الداخلي على الموقع وتسجيل رغباتهم، ليتسنى للإدارة العمل على خدمتهم وتحقيق رغباتهم ما أمكن ذلك وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)