بدء استقبال طلبات الالتحاق بجامعة الإمام عبدالرحمن إلكترونيا

بدء استقبال طلبات الالتحاق بجامعة الإمام عبدالرحمن إلكترونيا

التعليم السعودي – متابعات : بدأت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، أمس، استقبال طلبات الالتحاق لطلاب المرحلة الثانوية من خلال أيقونة استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة عبر تطبيقها الإلكتروني «MY IAU»، وذلك تسهيلا على المتقدمين عبر دائرة تقنية متطورة، إضافة إلى الطلبات عبر بوابة القبول الإلكتروني على موقع الجامعة الرسمي.

وذكر عميد القبول والتسجيل د. عبدالله آل مريح، أنه تم تفعيل استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي القادم 1443هـ، أمس الثلاثاء، ويستمر التقديم حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا من يوم السبت 21 من ذي الحجة 1442هـ الموافق 31 يوليو 2021، وذلك من خلال بوابة القبول الإلكترونية عن طريق الأجهزة المكتبية أو المحمولة وعبر تطبيق الجامعة «MY IAU» للأجهزة الذكية.

ونوه د. آل مريح بأن التقديم سيكون متاحًا للطلاب والطالبات في الوقت نفسه إلكترونيًا دون الحاجة للمراجعة أو إرسال أي وثائق أو مستندات.

وشدد د. آل مريح على ضرورة تحميل تطبيق الجامعة «MY IAU»، وتصفح الأيقونات الخاصة بالقبول الإلكتروني والاطلاع على التفاصيل والمعلومات عن المسارات والكليات والتخصصات المتميزة والنوعية، كما حث الطلبة الراغبين في التقدم للجامعة على متابعة حسابات العمادة الرسمية بقنوات التواصل الاجتماعي في تويتر وإنستجرام وسناب شات عبر المعرف «IAU_AR @»، وتفعيل التنبيهات باعتبارها المصدر الرسمي للمعلومات الصحيحة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)