بدء استكمال إجراءات تعيين البديلات المستثنيات بالباحة

بدء استكمال إجراءات تعيين البديلات المستثنيات بالباحة
التعليم السعودي :بدأت إدارة التربية والتعليم بمنطقة الباحة امس في استقبال المعينات من البديلات المستثنيات من المعلمات والإداريات، لاستكمال إجراءات تعيينهن وتعبئة نماذج الكشف الطبي لهن.
ودعت الإدارة جميع المعينات إلى سرعة مراجعة مقر مسرح الإدارة لاستكمال مسوغات التعيين، مشيرة إلى أن العمل مستمر في الفترة المسائية لاستقبال أولياء أمور المعينات من جانبه اجتمع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش بأعضاء لجنة الموظفات المعينات من البديلات، بالتزامن مع بدء الإدارة في استقبال ملفات المعينات من البديلات المستثنيات من المعلمات والإداريات.
وأكد مخايش خلال الاجتماع أهمية تنبيه جميع المعينات البديلات بالدخول على البوابة الالكترونية للإدارة وإدخال الرغبات وفقا للشرائح التي تضمنها البرنامج، وذلك قبل الساعة الواحدة من منتصف ليل بعد غد السبت، والاستعداد لدخول المقابلة الشخصية يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين بمقر مبنى الشؤون التعليمية للبنات.
من جهة أخرى تعتزم الإدارة العامة للتربية والتعليم إصدار حركة نقل للموظفات السابقات من حملة البكالوريوس داخل المنطقة، وفقًا لضوابط المفاضلة المعتمدة المحققة لمبدأ العدل والمساواة بين جميع الموظفات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)