بدء الترشيح لجائزة أمير حائل للتميز السلوكي

بدء الترشيح لجائزة أمير حائل للتميز السلوكي

التعليم السعودي : فتحت الإدارة العامة للتعليم في منطقة حائل، باب الترشيح لجائزة أمير المنطقة الأمير سعود بن عبدالمحسن للتميز السلوكي للعام 1436/ 1437هـ، للطلاب المتميزين سلوكيّاً.
وأوضح مدير إدارة التوجيه والإرشاد في تعليم حائل فهد الموكا، الضوابط الخاصة للترشح وهي: أن يكون الطالب سعودي الجنسية، وأن يتم ترشيح طالب واحد فقط على مستوى المدرسة، وأن لا يكون الطالب ارتكب مخالفة سلوكية تستوجب الحسم من درجات السلوك، مع إرفاق جميع الشواهد الإيجابية والإثباتات المتعلقة بشهادات التكريم داخل المدرسة وخارجها «في نفس المرحلة»، وعدد أجزاء الحفظ من القرآن الكريم، والمبتكرات العلمية والنشرات والبحوث بحيث لا تتجاوز خمسة بحوث.
وأضاف أنه سيتم استبعاد أي استمارة لا تحتوي على شواهد، وإرفاق صورة من كشف الدرجات للعام الدراسي 1436/ 1437هــ، مع صورة شمسية مقاس (4*6)، مبيناً أن الاستمارة يتم إرسالها إلى إدارة التوجيه والإرشاد في موعد أقصاه الخميس 10/2/1438هـ وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)