بدء الترشيح للتدريس بالمدارس الليلية في مكة المكرمة

بدء الترشيح للتدريس بالمدارس الليلية في مكة المكرمة

التعليم السعودي : أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة فتح باب الترشيح للتدريس في المدارس الليلية في المرحلتين المتوسطة والثانوية للعام الدراسي 1433/1434هـ.
– وبحسب مانشرته ” المدينة ” اليوم – فقد أبان المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حامد السلمي أن الترشيح يخضع لعدد من المعايير والضوابط من أهمها أن لا تقل خدمة المتقدم عن (6) سنوات والأفضلية لمن خدمته أكثر وأن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل جامعي في التخصص المراد تدريسه، وألا تقل درجة الأداء الوظيفي في العامين الماضيين عن جيد جدًا، وأن يكون على رأس العمل معلمًا في المرحلة المراد التدريس فيها ولا يسمح بالتقدم لمن سبق له الترشيح ولم يباشر، أو سبق له الاعتذار عن العمل الليلي، أو هو على رأس العمل بمدرسة ليلية حاليًا.
وأفاد أن مدة التكليف بالمدارس الليلية عام دراسي واحد قابل للتجديد، مشيرًا إلى أن الإدارة حددت فترة الترشيح بنهاية دوام الأربعاء 28 / 4 / 1433هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)