بدء التسجيل بنادي جامعة الجوف الصيفي

بدء التسجيل بنادي جامعة الجوف الصيفي

بالتعليم السعودي :دأت جامعة الجوف ممثلة بعمادة شؤون الطلاب في استقبال طلبات الالتحاق بنادي جامعة الجوف الصيفي ، والذي ينطلق يوم السبت القادم ويستمر لمدة شهرين متواصلين من الأنشطة والمنافسات المنوعة .
وقال عميد شؤون الطلاب الدكتور هزاع الفويهي أن نادي جامعة الجوف الصيفي يهدف لاستقطاب شباب المنطقة خلال الإجازة الصيفية وذلك بتنظيم وإقامة العديد من البرامج والفعاليات المميزة التي تركز على بناء شخصياتهم وفق العقيدة الإسلامية السمحة واكتشاف مواهبهم ورعايتها ومنحها ما تستحق من اهتمام وتشجيع.
مضيفا لقد استعدت عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع نخبة مميزة من منسوبي الجامعة منذ وقت مبكر لاستقبال الراغبين في الانضمام لنادي جامعة الجوف الصيفي، من خلال تسجيل بياناتهم عن طريق الحضور لمقر النادي بمبنى “كلية طب الأسنان” .
ودعا عميد شؤون الطلاب بجامعة الجوف فئات الشباب الالتحاق بمثل هذه النوادي للاستفادة من أوقاتهم بما ينفعهم خلال الإجازة الصيفية ، مثمنا دور الجامعة وما تقوم به من جهود لاستغلال أوقات الفراغ وتجهيز كافة الإمكانات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)