بدء التسجيل في برنامج أُتقن بتنومة

بدء التسجيل في برنامج أُتقن بتنومة

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت الكلية التقنية بمحافظة تنومة، ممثلة في مركز خدمة المجتمع، بدء التسجيل في برنامج التدريب المجتمعي «أُتقن» في مرحلته الرابعة، والتي تهدف إلى تقديم التدريب التقني والمهني لأفراد المجتمع، خلال تنفيذ برامج تدريبية قصيرة للإسهام في تنمية الوعي المهني والتقني في المجتمع، إذ سيبدأ التدريب من تاريخ 26/ 2 /1440، وأوضح مدير العلاقات العامة في الكلية عبدالله زايد العمري، أن البرامج المتاحة في الكلية ستكون على شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، وصيانة الحاسب الآلي والدعم الفني، ومقدمة في مايكروسوفت أوفيس، ومقدمة في أمن المعلومات «الأمن السيبراني».
علما بأن شروط التقديم على البرامج، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل عمره عن 15 عاما، كما ستكون تكلفة كل دورة 200 ريال.
وأشار العمري إلى أن التدريب سيكون خلال الفترة المسائية، وسيحصل المتدرب على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)