بدء التسجيل في «روّح صيفك جامعي»

بدء التسجيل في «روّح صيفك جامعي»

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الملك فيصل ممثلة في عمادة شؤون الطلاب عن بدء التسجيل الإلكتروني على موقع الجامعة في برنامجها الصيفي “روّح صيفك جامعي.. تدريب وترفيه”.
وأوضح مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الساعاتي أن هذه البرامج الشبابية التي تم اختيارها بعناية تأتي استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة الداعية إلى الاهتمام بالشباب، وإتاحة مجالات وفرص نوعيّة من المناشط والبرامج التي تستثمر طاقاتهم، وتحفز مواهبهم وتتبنّاها، وتوجههم إلى مسارات راشدة وسطية ترسخ فيهم ثوابت وقيم هذه البلاد المباركة الدينية والوطنية والاجتماعية، مؤكداً أن الجامعة لن تدخر جهداً أو دعماً لتحقيق هذه الأهداف التي تسير في ركب تطلعات رؤية السعودية 2030.
من جهته، ذكر عميد شؤون الطلاب الدكتور خليل الحويجي أن البرنامج الصيفي لهذا العام يشتمل على برامج خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، كما سيتضمن برنامجاً ثقافياً يضم عدة محاضرات، ومسابقات شعرية، وبرنامجاً لإثراء المعرفة مخصصاً للقراءة والاطلاع، ومسرحية اجتماعية هادفة، ومسابقات للبحوث العلمية، وبرامج تثقيفية صحية، وبرنامجاً رياضيّاً يرتقي بقيمة المشاركة المجتمعية وتفعيلها داخل وخارج الجامعة ونشر الوعي الرياضي، وإيجاد جو من الترويح والتنافس الرياضي، إلى جانب ذلك أشار إلى وجود حزمة الدورات التدريبية الهادفة إلى رفع الكفاءة في مجال الحاسب الآلي والارتقاء بمستوى الطلبة في اللغة الإنجليزية، ودورات في الأعمال الفنية والإعلام، ودورات في الكاراتيه والسباحة والمسرح والبولينج والتايكوندو بإشراف مجموعة متميزة من المتخصصين، إضافة إلى برنامج المسابقات التي تتنوع ما بين الرياضية والثقافية والفنية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)