بدء الدراسة بالمبنى الجديد لطالبات كلية النماص العام المقبل

بدء الدراسة بالمبنى الجديد لطالبات كلية النماص العام المقبل

التعليم السعودي : من المقرر أن تبدأ كلية البنات في النماص فتح أبوابها للطالبات العام المقبل حيث شدد محمد بن حمود النايف محافظ النماص على الشركة المنفذة للمشروع بضرورة سرعة إنجاز المشروع، لتوفير بيئة تربوية مناسبة ومهيأة، وتحقيق تطلعات القيادة بتوفير الصروح التعليمية المهيأة التي تواكب التطور العلمي والتعليمي الذي تشهده المملكة وفق متابعة وتوجيهات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد.
وبحسب مصادر صحفية فقد جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للنايف رافقه فيها عدد من منسوبي جامعة الملك خالد ووكيل المحافظة حسن الشهري ومهندسي المشروع أمس، للاطلاع على سير العمل ومتابعة ما تم إنجازه من مراحل المشروع الذي يستوعب 5 آلاف طالبة، ويتكون من مبنيين الأول من 4 أدوار والآخر 3 أدوار، ويضم الأقسام الأدبية والعلمية ومعامل وقاعات دراسية ومباني إدارية ومستودعا وكافتيريا ومواقف للسيارات حيث بلغت تكلفة المشروع نحو 53 مليون ريال.
وأكد النايف أن هذه الزيارة تأتي وفق توجيهات أمير المنطقة للاطلاع ومتابعة مشاريع التعليم العالي التي يتم تنفيذها في المحافظة، والعمل على تذليل المعوقات التي تعترض المشروع حيث تم إنجاز ما يقارب 42% من المشروع على أن يتم الانتهاء منه في مطلع صفر المقبل.
وأفاد بأن المشروع صاحبه العديد من التعديلات والإضافات من أجل اتساع مرافق الكلية، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على تنفيذ برنامج زمني بمتابعة من قبل مهندسي المالك والاستشاري، لتسريع الأداء في سير العمل للوصول لأفضل معدلات التنفيذ وإيجاد كافة السبل المتاحة، وتدارك التأخير الحاصل في بداية المشروع وفق برنامج زمني تم إعداده لهذا الغرض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)