بدء القبول الإلكتروني بالمعهد الصناعي

بدء القبول الإلكتروني بالمعهد الصناعي

التعليم السعودي : أعلن المعهد الصناعي الثانوي الأول بالمدينة المنورة عن فتح باب القبول للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي 1434/ 1435هـ وذلك عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط www.tvtc.gov.sa.وأهاب مدير المعهد سعود بن عبدالعزيز التركي بالمتقدمين تحري الدقة اثناء تعبئة البيانات عبر البوابة الإلكترونية وعلى الأخص عند اختيار التخصص المناسب وذلك من خلال ترتيب التخصصات حسب رغبة المتقدم، مشيرا إلى أن القبول الذي بدأ أمس سيستمر حتى انتهاء الطاقة الاستيعابية للمعهد.

من جانبه أوضح وكيل المعهد لخدمات المتدربين المهندس شاكر بن عمر الأحمدي أن التقديم مفتوح لحاملي الشهادة المتوسطة وحاملي شهادة الأول والثاني ثانوي، مبينا أنه يشمل الدبلوم الثانوي في تخصصات اللحام، الكهرباء، تشغيل الآت الإنتاج، المحركات والمركبات «السيارات»، الصفائح المعدنية وتشغيل آلات التحكم الرقمي بالحاسب CNC.

وأشار إلى أن التدريب في المعهد قائم على النظام الثلثي الذي يقضي بتقسيم العام التدريبي لثلاثة فصول تدريبية، لافتا إلى أن خريجي المعهد مصنفون من قبل وزارة الخدمة المدنية على المرتبة الخامسة الدرجة الأولى.

وفيما يخص المميزات والحوافز التي تمنح للملتحقين بالمعاهد الصناعية الثانوية أفاد أن البوابة الإلكترونية للمؤسسة تتضمن إجابات لكل تساؤلات المتقدمين من حيث المميزات التي تمنح للمتدربين ومنها مكافأة شهرية مقدارها 800 ريال وكذلك الخطط التدريبية والمواد التدريبية والتي يستطيع كل متقدم تصفحها والاطلاع عليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)