بدء القبول بالمعهد التقني للألبان والأغذية في الخرج

بدء القبول بالمعهد التقني للألبان والأغذية في الخرج

التعليم السعودي : بدأ المعهد التقني للألبان والأغذية بالخرج في استقبال طلبات المتقدمين للقبول للعام التدريبي 1434 – 1435هـ في تخصصات تقنية إنتاج الألبان و الإنتاج الحيواني وصيانة معدات التبريد وصيانة معدات الإنتاج ، وذلك عبر الموقع الالكتروني للمعهد www.dfp.edu.sa.
واشترط المعهد في المتقدم أن يكون سعودياً ، حسن السيرة والسلوك ، ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له ، وألا يكون قد صدر بحقه قرار فصل من أي جهة تعليمية ، وأن يجتاز الاختبارات والمقابلات الشخصية ، وأن يستوفي الشروط المعلنة وقت التقديم النهائي التي يحددها المعهد.
ودعت إدارة المعهد المتقدمين للإطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالمعهد وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الالكتروني وطباعته بعد إكمال إدخال البيانات.
يذكر أن المعهد التقني للألبان والأغذية في الخرج قد تأسس في إطار الشراكة الإستراتيجية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة المراعي بالتعاون مع بيت الخبرة الهولندية CINOP و بدعم من صندوق الموارد البشرية.
( واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)