بدء القبول في برنامج البكالوريوس في كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض

بدء القبول في برنامج البكالوريوس في كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض

التعليم السعودي : أعلنت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض عن استمرار القبول للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1436 / 1437 هـ حتى يوم السبت الموافق 26 / 8 / 1436هـ عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate .
وسيتم الترشيح عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدمون في نموذج القبول الالكتروني.
وأوضح عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور صالح العندس أن القبول في برنامج البكالوريوس في الكلية متاح الآن بقسم الحاسب لتخصص الشبكات فقط، ومن شروط القبول حصول المتقدم على تقدير جيد فأعلى لدبلوم الكليات التقنية أو ما يعادلها في تخصص الشبكات, كما يشترط تحقيق متطلب اللغة الإنجليزية عبر اجتياز أحد اختبارات اللغة STEP , TOEFL, IELTS كما يمكن الاطلاع على المزيد من شروط وتفاصيل القبول عبر رابط البوابة الإلكترونية.
ودعا الراغبين في التقدم على برنامج البكالوريوس التأكد من توفر الشروط المعلنة في بوابة القبول، والتواصل مع إدارة القبول والتسجيل بالكلية على البريد الإلكتروني u.saqb@cti.ed أو الهاتف رقم 4542565 تحويلة 374 أو 362 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)