بدء القبول للبكالوريوس والدبلوم بتقنية المدينة

بدء القبول للبكالوريوس والدبلوم بتقنية المدينة

التعليم السعودي : بدأت الكلية التقنية في المدينة المنورة الأحد الماضي، استقبال طلبات الراغبين الالتحاق في مسار الدبلوم والبكالوريوس للفصل التدريبي الثاني، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط www.tvtc.gov.sa، ويستمر التقديم حتى 10 من الشهر المقبل.
وأهاب عميد الكلية المهندس محسن الصاعدي، بالطلاب الراغبين الالتحاق بأي من التخصصات التي تدرب بها الكلية اختيار التخصص حسب المسار، مشيراً إلى إمكانية التعرف على التخصصات المتاحة والحقائب والخطط التدريبية لكل تخصص عبر البوابة الإلكترونية، أو مراجعة وحدة القبول والتسجيل في الكلية.
ودعا الموظفين في القطاعات الحكومية والأهلية وكذلك أبناء المقيمين الذين يحملون إقامة نظامية الاستفادة من فرصة القبول في الفترة المسائية لكلا المسارين البكالوريوس والدبلوم بعد الاطلاع على التنظيم المالي فيما يخص الرسوم التدريبية وشروط القبول لكل مسار. مبيناًإمكانية قبول الموفدين أو المبتعثين من القطاع العام أو الخاص شريطة موافقة مرجع العمل على التدريب حسب التعليمات المنظمة لذلك وأن يستوفي الشروط المعلنة عند تقديم مسوغات قبوله وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)