بدء القبول للدبلوم الصباحي والمسائي بتقنية وادي الدواسر

بدء القبول للدبلوم الصباحي والمسائي بتقنية وادي الدواسر

التعليم السعودي : بدأت الكلية التقنية بمحافظة وادي الدواسر، استقبال طلبات الراغبين في التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1437/ 1438ه، عبر بوابة القبول والتسجيل الموحدة بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.rgt.gov.sa.

وأوضح عميد الكلية التقنية بوادي الدواسر م. مبارك التميري لـ “الرياض”: أن الكلية ستواصل استقبال طلبات الراغبين حتى يوم الأحد العاشر من شهر ربيع الثاني المقبل، مبيناً أن التسجيل سيكون متاح للتدريب لمرحلة الدبلوم في الفترة الصباحية والمسائية في قسم الحاسب الآلي تخصص دعم فني، وقسم الالكترونيات تخصص الكترونيات صناعية وتحكم، وقسم المحركات والمركبات تخصص سيارات، وكذلك في قسم التقنية الإدارية تخصص محاسبة وإدارة مكتبية.

وأشار إلى أنه تم اعتماد التدريب في الفترة المسائية من خلال برنامج الدبلوم التطبيقي المسائين، الذي يستهدف المواطنين السعوديين وغير السعوديين الذين لم يتمكنوا من الالتحاق بالبرنامج الصباحي الأساسي أو يرغبون بمواصلة تدريبهم خلال الفترة المسائية، مفيداً أن الكلية اشترطت في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة العلمية والشرعية والثانوية الصناعية، ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له.

ودعا م. التميري المتقدمين للاطلاع على الشروط، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته، مؤكداً أهمية أن يراعي المتقدم الدقة في صحة البيانات المدخلة، حيث سيتم ترشيح القبول عبر رسائل الجوال على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدمون في استمارة القبول الإلكتروني وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)