بدء المرحلة الثانية للمشروع التطويري بجامعة الشمالية

بدء المرحلة الثانية للمشروع التطويري بجامعة الشمالية

التعليم السعودي : تستعد جامعة الحدود الشمالية خلال الفترة المقبلة لبدء المرحلة الثانية من مراحل تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، المتمثلة في المشروع التطويري، وذلك بعد وصول خطاب هيئة التقويم والاعتماد الأكاديمي ( NCAAA) الخاص برأي الهيئة في تقرير الدراسة الذاتية للجامعة، الذي رفع للهيئة مؤخرا، حيث باركت الهيئة العمل المرفوع لها، وأوصت بالبدء في المشروع التطويري.
وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة وخدمة المجتمع الدكتور خلف الشمري، أن الجامعة ستعمل جاهدة على تنفيذ المرحلة التطويرية آخذة الرؤية العامة للدولة 2030 والخطة الاستراتيجية للجامعة منطلقا للعمل. وأضاف أن كافة فروع الجامعة ملتزمة بالتعاون فيما بينها خلال مرحلة المشروع التطويري، وتبني جميع أعمال الجودة من أجل تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في جميع الكليات والعمادات المساندة في الجامعة، بهدف الوصول إلى مخرجات تتفق ومعايير الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي بالمملكة، سعيا للحصول على الاعتماد الأكاديمي لجميع كليات الجامعة، وتماشيا مع سياسة وزارة التعليم في النهوض بالعملية التعليمية في مملكتنا الغالية، وتحقيقا لتطلعات ولاة الأمر في تعزيز دور الجامعة الريادي في تقديم تعليم نوعي متميز وخدمة للمجتمع المحلي.
من جانبه، شكر مدير الجامعة الدكتور سعيد آل عمر وكالة الجامعة للتطوير والجودة وخدمة المجتمع وعمادة الجودة الاعتماد الأكاديمي، على ما قدموه من جهود مباركة أفضت إلى التقرير الإيجابي لنهاية المرحلة الأولى، والاستعداد لبدء المرحلة التطويرية من مراحل الاعتماد الأكاديمي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)