بدء المشروع الوطني للتعرّف على الموهوبين بتعليم عسير

بدء المشروع الوطني للتعرّف على الموهوبين بتعليم عسير

التعليم السعودي – واس : أبلغت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ، مدارس المنطقة بآلية التسجيل في المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين للعام الدراسي الجاري .
وأوضح مدير إدارة الموهوبين علي آل عواض ، أنه تم فتح الترشيح اعتباراً من يوم 27 من شهر محرم المنصرم ، وسيغلق الترشيح الذاتي يوم 15 من شهر ربيع الثاني المقبل ، ولإدارات الموهوبين في الأول من شهر ربيع الثاني المقبل ، فيما سيتم التسجيل في برنامج قياس في الأول من شهر ربيع الأول المقبل ، ويغلق في 26 من شهر ربيع الآخر المقبل .
وأشار آل عواض إلى أنه سيتم تطبيق اختبارات مقياس موهبة يومي 16 و 17 من شهر جمادى الأولى المقبل ، وإعلان درجات الطلاب يوم 19 من شهر جمادى الآخرة المقبل ، كما تم تحديد يوم 17 من شهر رجب القادم موعداً لتوزيع الطلاب المقبولين على البرامج المختلفة ، داعياً الراغبين في معرفة المزيد عن المشروع إلى زيارة موقع إدارة الموهوبين من خلال الرابط : http://mohob.net/?page_id=1908 , مبيناً أن المشروع يهدف إلى بناء جيل علمي يمتلك مواهب في عدة مجالات تسهم في بناء الوطن وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)