بدء برامج أسبوع الموهبة بمدارس العارضة غداً

بدء برامج أسبوع الموهبة بمدارس العارضة غداً

التعليم السعودي : تنطلق غداً بجميع مدارس محافظة العارضة بجازان فعاليات أسبوع الموهبة التي ينظمها مكتب التعليم بالمحافظة ممثلاً في وحدة الموهوبين تحت شعار “الموهبة.. رؤية وطن” وذلك بكافة مدارس البنين بالمحافظة.
وأوضح رئيس وحدة الموهوبين بمكتب تعليم العارضة محمد بن يحي زكري أن الأسبوع يتضمن حزمة من البرامج الخاصة بأسبوع الموهبة التي تسهم في نشر ثقافة الموهبة والإبداع لدى الطلاب وإيصال رسالة واضحة لعموم فئات المجتمع تعزز الاهتمام بالموهوبين والعناية بهم , والتعرف على خصائص وسمات الطلبة الموهوبين ، وأهمية عناية المجتمع عامة و المدرسة على وجه الخصوص في الاكتشاف والاهتمام بهذه الفئة ، وتقوية جسر التواصل مع الأسرة فيما يستثمر طاقات الأبناء ويوفر لهم البيئة الأمثل في النمو والتطور اشباعا لاحتياجاتهم النفسية وصقلا للجوانب المهارية والذهنية في حياتهم خدمة للدين ثم المليك والوطن , مبيناً أن فعاليات البرنامج تستمر على مدار الأسبوع وذلك عبر الإذاعة المدرسية في المدارس وتنظيم اللقاءات وإعداد النشرات والمطويات التعريفية وإقامة المسابقات والمعارض.
وأهاب الزكري جميع مدارس البنين بالمحافظة بالحرص على التفعيل والمشاركة في هذا الأسبوع والرفع بالتقرير الختامي على الرابط الالكتروني https://goo.gl/Ei5hX9 , مثمنا دور القادة والمنسقين بالمدارس في تفعيل برامج الموهوبين عامة وأسبوع الموهبة على وجه الخصوص وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)