بدء برنامج الإنجليزية بتقنية الباحة

بدء برنامج الإنجليزية بتقنية الباحة

التعليم السعودي : انطلق برنامج اللغة الإنجليزية لخريجي الكلية التقنية بدورته الأولى بداية الفصل التدريبي الأول للعام 1434/1435هـ بالكلية التقنية بالباحة، تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبالتعاون مع عدة شركات عالمية متخصصة بمجال تدريب اللغة الإنجليزية.
حيث أشار مشرف البرنامج عثمان بن محمد مبارك الغامدي إلى أهمية البرنامج الذي ينفذ للخريجين باكتساب المهارات في اللغة الإنجليزية وفق احتياجات سوق العمل من خلال كادر تعليمي متخصص من أوروبا وأمريكا منوها بأهميته في تطوير خريجي الكليات من خلال التدريب الذي يستمر لمدة 21 أسبوعا تنفذ على مدى فصلين تدريبيين يحصل المتدرب خلالها على مكافأة شهرية قدرها 1000 ريال، وبمعدل 30 ساعة أسبوعيا ليصبح إجمالي ساعات التدريب 630 ساعة. ويعتبر البرنامج من أهم البرامج التطويرية التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني لخريجيها، واكتسابهم مهارات اللغة الإنجليزية وفق احتياجات ومتطلبات سوق العمل، وأن اجتياز البرنامج يمنح الأولوية للالتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لإعداد المدربين التقنيين لإكمال درجة البكالوريوس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)