بدء تطبيق النظام الفصلي في كلية البنات التقنية بنجران

بدء تطبيق النظام الفصلي في كلية البنات التقنية بنجران

التعليم السعودي : أعلنت الكلية التقنية للبنات بنجران مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي ١٤٣٧ / ١٤٣٨هـ في برنامج الدبلوم لتخصصات تقنية التفصيل والخياطة، وتقنية التزيين النسائي، عبر الموقع الالكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa .
وأوضحت عميدة الكلية فاطمة الغامدي أنه سيتم فتح بوابة القبول والتسجيل ابتداءً من يوم الأحد ١٤٣٧/١٠/٥هـ، وستغلق البوابة في ١٤٣٧/١١/٢٤هـ، وسيتم استلام وتدقيق الملفات بتاريخ ١٤٣٧/١١/٢٥هـ، مبينة أن العام التدريبي سيستأنف بتاريخ ١٤٣٧/١٢/١٧هـ وفق النظام النصفي الجديد المعتمد للكليات التقنية بدءاً من العام 1437 – 1438هـ.
وأكدت الغامدي أهمية تحري الدقة في إدخال البيانات للمتقدمات ومراعاة الشروط أثناء التقديم، مشيرة إلى أنه سيتم إرسال ترشيح القبول عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي تدخلها المتقدمات في استمارة القبول الالكتروني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)